Solo Boutique

سياسة الاسترجاع

سياسة الاسترجاع

عميلنا العزيز،

شكرًا لك على التسوق في سولو بوتيك الإمارات. نحن نقدر عملك ونريد التأكد من حصولك على تجربة تسوق مرضية معنا. لقد أوضحنا سياسة استرداد الأموال الخاصة بنا أدناه لمعالجة أي مخاوف قد تكون لديكم فيما يتعلق بالإرجاع واسترداد الأموال.

سياسة الاسترجاع:

1. الأهلية:
– لكي تكون مؤهلاً لاسترداد الأموال، يجب شراء السلعة (المنتجات) مباشرة من متجرنا عبر الإنترنت على www.soloboutique.ae.
– يجب أن تكون السلعة (العناصر) غير مستخدمة وغير ملبوسة وفي حالتها الأصلية مع سلامة جميع العلامات والتغليف.
– مطلوب إثبات صالح للشراء، مثل رقم الطلب أو الإيصال، لمعالجة عملية استرداد الأموال.

2. فترة استرداد الأموال:
– نقبل طلبات استرداد الأموال خلال 30 يومًا من تاريخ الشراء. إذا مر 30 يومًا منذ عملية الشراء، للأسف، لا يمكننا أن نعرض عليك استرداد الأموال.

3. عملية استرداد الأموال:
– إذا كنت مؤهلاً لاسترداد الأموال وكان طلبك يقع خلال الفترة المحددة، فيرجى الاتصال بنا على info@trendela.shop مع كتابة سطر الموضوع “طلب استرداد” لبدء العملية.
– قم بتقديم رقم طلبك وسبب استرداد الأموال وأي معلومات إضافية ذات صلة في بريدك الإلكتروني.

4. التفتيش والموافقة:
– بمجرد أن نتلقى طلب استرداد الأموال الخاص بك، سنقوم بفحص المنتج (المنتجات) المرتجعة للتأكد من استيفائها لمعايير الأهلية المذكورة أعلاه.
– بعد الموافقة، سنقوم بمعالجة استرداد أموالك خلال [X] يوم عمل. سيتم إصدار المبلغ المسترد باستخدام طريقة الدفع الأصلية المستخدمة في عملية الشراء.

5. العناصر غير القابلة للاسترداد:
– العناصر التالية غير قابلة للاسترداد:
– بطاقات الهدايا وقسائم الشراء.
– السلع الحميمة أو الصحية، مثل ملابس السباحة والملابس الداخلية، لأسباب صحية.
– العناصر التي تم وضع علامة بيع نهائي أو تخليص عليها.

6. تكاليف الشحن:
– تكاليف الشحن لإعادة المنتج (المنتجات) لاسترداد المبلغ هي مسؤولية العميل ما لم يكن الإرجاع بسبب خطأ من جانبنا.

7. العناصر التالفة أو المعيبة:
– إذا استلمت منتجًا تالفًا أو معيبًا، فيرجى الاتصال بنا فورًا على info@trendela.shop، مع تقديم تفاصيل وصور المشكلة.
– سوف نقوم بترتيب عملية الاستبدال أو استرداد الأموال، بما في ذلك أي تكاليف شحن متكبدة.

يرجى ملاحظة أن سياسة استرداد الأموال لدينا قد تكون عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. نوصي بمراجعة السياسة قبل إجراء عملية الشراء.

إذا كانت لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، فلا تتردد في التواصل معنا. فريقنا هنا لمساعدتك.

شكرًا لاختيارك Solo Boutique UAE لتلبية احتياجات التسوق الخاصة بك. نتطلع لخدمتك مرة أخرى قريبا.

أطيب التحيات،
فريق خدمة العملاء
سولو بوتيك الإمارات العربية المتحدة
البريد الإلكتروني: info@trendela.shop
موقع الكتروني: www.solobutique.ae

Scroll to Top

VIP Offers

Exclusive Discounts & Promo Codes.
Right into your favorite Email.